يعطيك العافيه
ويلحظ ان التناقض الواضح في صحافتنا الرياضيه
00
( 1 )
هنا000
الجزائري بالحاج ثانياً.. ومحمد نور ثالثاً
قناة العربية تتوج ياسر القحطاني بلقب أفضل لاعب عربي لعام 2008


المدينة المنورة - صالح الحبيشي:

حصل مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم ياسر القحطاني على لقب أفضل لاعب عربي لعام 2008، في الاستفتاء الذي أجراه موقع "العربية. نت"، بعدما حاز على نسبة 44% من أصوات القراء المشاركين، متفوقاً على الجزائري نذير بلحاج الذي نافسه بشدة على اللقب، جامعاً ما نسبته 36% من الأصوات.
وتفوق ياسر الذي قاد المنتخب السعودي إلى المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010وفاز مع ناديه الهلال بلقب الدوري المحلي لعام 2007، على 9مرشحين آخرين تم اختيارهم في الاستفتاء السنوي، من خلاله حصوله على 165ألفاً و 722صوتاً، من إجمالي 352ألفاً و 962صوتاً للقراء المشاركين في الاستفتاء، في الوقت الذي حصل فيه وصيفه الجزائري على 126ألفاً و 755صوتاً.
000
( 2 )
وهنا000
أبها: محمد الدعفيس

أفلتت جائزتا أفضل لاعب عربي وأحسن لاعب عربي صاعد اللتان توزعهما مجلة "الحدث الرياضي" اللبنانية من قائد المنتخب السعودي الأول، مهاجم الهلال ياسر القحطاني، ومهاجم المنتخب ونادي الاتحاد نايف الهزازي على التوالي.
وتراجع القحطاني إلى المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العرب حسب الاستفتاء السنوي الذي تجريه المجلة والذي ستكشف نتائجه الرسمية اليوم أو الاثنين المقبل حسبما أكدت مصادر وثيقة الاطلاع لـ"الوطن".
وكان القحطاني حل في المركز الثاني للجائزة في العامين الماضيين، وحافظ على حضوره القوي في المنافسة عليها لعام ثالث على التوالي، إلا أن التألق اللافت هذا العام للثنائي المصري الدولي محمد أبو تريكة وعمرو زكي دفعهما للأمام وأبعد القحطاني خطوة للخلف.
وقاد أبو تريكة فريقه للفوز مرة جديدة بلقب دوري الأبطال الأفريقي، وأوصله إلى مونديال أندية العالم الذي اختتم أخيراً في اليابان، فيما تألق زكي بشكل لافت في تجربته الاحترافية في الدوري الإنجليزي، فيما عانى القحطاني كثيراً في الآونة الأخيرة على الرغم من أنه قاد الهلال للفوز بلقبي الدوري وكأس ولي العهد