[align=center]
النبراس
بارك الله فيك اخوي العزيز
المشكله ان الكثيرين لايقرأون واذا قرأو لايثقون في المعلومه
وكانت النتائج00000
---------------------------------------
--------------------------
----------
خبير حذر من كارثة جدة قبل 6 أشهر على صفحات “ المدينة ”
حذر خبير مياه في حوار نشرته «المدينة» قبل 6 اشهر كاملة من كوارث وفيضانات مدمرة قادمة مع هطول الامطار . وكانت «المدينة» نشرت في عددها 16852 بتاريخ يوم السبت 20 جمادى الآخرة 1430 هــ الموافق 13 يونيو 2009 م حوارا على صفحة كاملة مع خبير المياه في جامعة الملك فيصل بالدمام الدكتور محمد بن حامد الغامدي كشف فيه عن وقوع فيضانات ستكون مدمرة وكارثية بالمنطقة وهذا ما حدث بالفعل في محافظة جدة الأربعاء قبل الماضي . و قال في جزء من الحوار وبالحرف الواحد، ما يلي:
الأسوأ قادم ويتمثل أيضا في فيضانات عارمة ستجتاح الكثير من المناطق.. فيضانات مدمرة.. فيضانات لن يمر على البلاد مثلها من قبل.. هذه الفيضانات نتيجة لتصرفات لا تراعي المتطلبات البيئية التي يمارسها البعض في هذا الوقت.
وقال الدكتور الغامدي في تصريح «للمدينة» امس : مازلت متمسكا بهذا الرأي ليس لأن الأمطار زادت أو أنها ستزيد.. ولكن لان تصرفاتنا لا تراعي المتطلبات البيئية مؤكداً أن جميع مناطق الدرع العربي معرضة لكوارث فيضانات مدمرة قادمة مع نزول الإمطار . واضاف ان الإنسان حاليا يتعامل بغباء وعنجهية مع البيئة ولابد أن يتم دفع ثمن هذا التعامل غاليا اليوم أو غدا في حال استمرت الأوضاع كما هي عليه الآن من تعدٍ على البيئة وعدم فهم طبيعتها أو تجاهلها نتيجة للجشع والأطماع المادية .



[/align]